مواصفات أيفون 7 القادم (مفاجأة يوبي جيم )2016

سلام  الله عليكم متابعي موقع youbegme .  خلال هذه الأيام الجميع ينتظر هاتف أيفون 7 الذي سوف يأتي بميزات عالية و يتوقع الإعلان الرسمي عنه في سبتمبر 2016 . و فيما يلي مواصفات مسربة له .


--
التصميم
تشير التسريبات إلى أن أيفون 7 سيحمل تصميما مشابها لتصميم الإصدار الحالي ايفون 6s مع وجود اختلافات بسيطة، ووفقا لموقع 9to5Mac فإن التصميم سيكون مشابها لتصميم ايفون 6 لكن مع اختلافين مهمين وهما عدم وجود بروز في الكاميرا الخلفية للهاتف بالإضافة لإعادة تصميم الهوائي "antenna"
الكاميرا
من المتوقع حسب المحلل المشهور Ming-Chi Kuo أن يحمل ايفون 7 زوجا من الكاميرات على الجهة الخلفية من الهاتف على غرار كل من ال جي G5 وهواوي P9 وأخيه الأكبر P9 Plus
المعالج و نظام التشغيل
حسبما اعتادت آبل فإن الإصدار المقبل من ايفون 7 ، من المتوقع أن يحمل معالج أقوى برقاقة A10 تشير بعض التسريبات إلى أنه سيكون معالج سداسي النواة في تطور كبير عن معالج ايفون 6s ثنائي النواة، ومن المتوقع أن يحمل iPhone 7 نفس ذاكرة الوصول العشوائي في ايفون 6s بسعة 2 جيجابايت، وسيعمل iPhone 7 بالإصدار الجديد من نظام التشغيل iOS و هو iOS 10
الشاشة
في الوقت الذي تحمل فيه العديد من هواتف أندرويد شاشات بدقة QHD لا تزال هواتف آيفون تحمل شاشات بدقة أقل من 1080p لكن إذا صدقت تسريبات موقع Digitimes فإن ايفون 7 سيحمل شاشة بدقة أعلى ربما تكون QHD.
مزايا جديدة
من المتوقع أن يدعم 7 iPhone ميزة مقاومة الماء هذا بالإضافة إلى إمكانية دعم ميزة الشحن اللاسلكي وهي الميزة المتوفرة في هواتف أندرويد منذ سنوات.
الثمن
يتوقع أن لا يقل عن 650 دولار أمريكي.

المصدر : موقع مشروح 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال